recent
محتوي جديد

كيف أستعيد WhatsApp بدون بطاقة SIM أو بدون شريحة؟

الصفحة الرئيسية

كثير من الناس يسألون ما هو الواتس اب؟ إنه تطبيق مراسلة يحتل مكانًا لا غنى عنه في أي هاتف محمول . على الرغم من التغييرات والتحديثات ، يستمر مستخدموه في تفضيله على الآخرين. ومع ذلك ، مثل جميع التطبيقات ، فإنه يحتوي على تفاصيله وتظهر بعد تثبيته على Android.

كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود كيف اطلع رقم بدون شريحة تفعيل واتساب كود تشغيل واتساب واتساب امريكي بدون خط نقل الواتس بدون شريحة طريقة فتح واتساب ويب بدون كود تشغيل الواتس خارج مصر


كيفية تنشيط واسترداد رقم WhatsApp الخاص بي بدون بطاقة SIM أو شريحة أو رمز هل هذا ممكن؟
تطبيقات مثل Instagram أو Facebook أو حتى Snapchat لها آليات التسجيل وتسجيل الدخول. الغالبية العظمى من هذه التطبيقات تطلب رقم هاتف ، بريد إلكتروني لتتمكن من الامتثال للتحقق من الحساب. في الواقع ، هذه ميزة ، كلما احتجت إلى استعادة WhatsApp الخاص بي إذا لم يكن لدي وصول ، سواء كان الهاتف بدون شريحة SIM أو بدون شريحة خط.

وفقًا لمركز المساعدة الرسمي ، تم إنشاء WhatsApp بهدف أن يكون أداة مراسلة موثوقة وآمنة لمستخدميه. هذا هو السبب في أن أحد المتطلبات الأساسية لاستخدامه هو أن يكون لديك رقم هاتفك الخاص. في الواقع ، هذا جزء من شروط الخدمة التي نقبلها عند تنزيل apk على Android.

كيف أستعيد واتسآب الخاص بي بدون شريحة؟


إذا كنت بحاجة إلى أن تكون قادرًا على استعادة WhatsApp الخاص بي إذا لم يكن لدي وصول بسبب بعض المواقف التي حدثت لك ، فيمكنك القيام بذلك طالما لديك بطاقة SIM نشطة. بعد تنشيط خدمة الهاتف ، ستتمكن من الحصول على رمز التحقق الذي سيتم إرساله عبر الرسائل القصيرة إلى هاتفك.

يتم إرسال هذا الرمز المكون من ستة أرقام بطريقتين فقط ، إما عن طريق الرسائل القصيرة أو الاتصال. لذلك ، في جميع الأوقات ، يجب أن يحتوي الهاتف على بطاقة SIM نشطة ويجب أن تكون شبكة الهاتف المحمول متاحة لتلقي الرسائل النصية أو المكالمات الهاتفية.

بافتراض أنه ليس لديك طريقة لاستعادة WhatsApp الخاص بي إذا لم يكن لدي وصول لأن الهاتف المحمول لا يحتوي على بطاقة SIM نشطة ، فهناك بدائل يمكنك اختيارها. لكن بشكل عام ، تتطلب منك شروط النظام الأساسي أن يكون لديك رقم هاتف نشط وأن يكون رقمك الخاص.

والسبب في ذلك هو أن هذه الأرقام متصلة ببطاقة sim أو الشريحة. دون أن نتجاهل أن عملية إرسال الشفرة ضرورية. لأنه يعمل كمفتاح للوصول إلى الحساب بعد تثبيت apk. كل هذا كلما رأيت الحاجة إلى استعادة WhatsApp الخاص بي إذا لم يكن لدي وصول بأي شكل من الأشكال.

استرجع WhatsApp إذا لم يكن لدي بطاقة SIM

إذا تصفحنا مركز مساعدة WhatsApp الرسمي ، فسنجد حلولًا لمشاكل محددة وأكثر شيوعًا . على سبيل المثال ، في حالة سرقة الهاتف أو فقده ونفاد بطاقة sim ، هناك سلسلة من الخطوات التي يمكنك اتباعها لاستعادة WhatsApp الخاص بي. يرجى ملاحظة أنه على عكس Telegram ، لا يمكنك اختيار الاسترداد عبر البريد الإلكتروني.

تتمثل الخطوة الأولى في حظر بطاقة sim أو شريحة الخط التي لديك. ثم عليك أن تقرر ما إذا كنت ستطلب بطاقة SIM جديدة بنفس رقم الهاتف من مزود خدمة الهاتف المحمول الخاص بك. إذا كانت هذه هي الحالة ، فقم بتنشيط هذه البطاقة الجديدة وأدخلها على هاتفك الخلوي. من هنا ، يمكنك استخدام هذه الشريحة الجديدة إذا حدث لك أنني لا أملكها أو كان لديك طريقة لاستعادة WhatsApp الخاص بي.

من ناحية أخرى ، يقترحون أيضًا كتابة بريد إلكتروني لدعم فضح القضية . سيسمح لهم ذلك بإلغاء تنشيط حسابك وبالتالي حماية خصوصيتك ، والبريد الإلكتروني هو التالي: support@whatsapp.com ويجب أن يكون الموضوع "هاتف مسروق / مفقود: الرجاء إلغاء تنشيط حسابي".

أرسل رسالة نصية الآن

إنه أحد تلك التطبيقات التي عادة ما تمر دون أن يلاحظها أحد في معظم الحالات. إنه في الأساس تطبيق يوفر خدمات الهاتف المحمول (المكالمات والرسائل القصيرة). في حالتي ، إذا لم يكن لدي شريحة هاتف ، أختار هذا البديل. بالطبع يجب أن يكون لديك اتصال بالإنترنت ، لذلك ستحتاج إلى شبكة WiFi في جميع الأوقات.

الآن ، نوصي بهذا التطبيق لأنه يمكنك استخدامه لاستعادة WhatsApp الخاص بي. كونه رقمًا افتراضيًا ، فهو يحاكي خدمة الهاتف تمامًا. لذلك ، إذا كان لديك هاتفك بدون بطاقة Sim ، فيمكنك استخدام هذه الطريقة للوصول.

خط الهاتف المحلي

إذا نفدت بطاقة SIM لديك ولا يمكنك استرداد WhatsApp ، فإن الخيار العملي هو استخدام خط الهاتف المحلي. بالطبع ، هذا ليس عمليًا في جميع الحالات ، ولكن في حالتي ، إذا لم يكن لدي شريحة خط ، فأنا أختار هذا البديل. التفاصيل هي أن هذا يجب أن يكون من مزود خدمة الهاتف مثل Movistar و Claro و Digitel وغيرها.

من الناحية النظرية ، من الممكن استعادة WhatsApp الخاص بي إذا لم يكن لدي خدمة نشطة. الفرق هو أنه بدلاً من رسالة نصية قصيرة ، سيتم إرسال الرمز إليك من خلال مكالمة. لذلك يجب أن تدرك ما إذا كنت لا تملك شريحة وتختار هذه الطريقة. الجدير بالذكر أن المكالمة ستكون باللغة الإنجليزية.

كيفية استرداد WhatsApp إذا لم يعد رقمي موجودًا

وفقًا لمركز مساعدة WhatsApp الرسمي ، فإن التنشيط والقدرة على استرداد WhatsApp الخاص بي إذا لم يكن لدي بطاقة sim أمر مستحيل. ومع ذلك ، من خلال الإنترنت هناك بدائل يمكن أن تخدمك بشكل مؤقت.

في الواقع ، يمكنك العثور على صفحتنا على بعض المقالات التي تشرح ما يمكن أن يكون الحل لهذه المشكلة. أحد هذه المقترحات هو استخدام رقم افتراضي يتم توفيره بواسطة تطبيق يسمى "text-plus" . ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات ، ومن السهل استخدام واستعادة WhatsApp إذا لم يكن لدي شريحة أو لم يكن لدي بطاقة SIM.

يحل هذا الحل المحتمل مشكلة المستخدمين الذين ليس لديهم بطاقة sim ، لكن الكود سيبقى. ومع ذلك ، هناك اقتراح يدعوك إلى تنشيط التحقق المكون من خطوتين عن طريق إدخال رمز مكون من ستة أرقام والذي ، بالطبع ، يجب ألا تنساه. يجب تفعيل هذا الخيار كإجراء وقائي إذا كنت لا تريد مشاكل مع رقم الهاتف في المستقبل.

الأمر كله يتعلق بوضع ما سبق ذكره موضع التنفيذ ، واتباع الخطوات بالتفصيل وإجراء الاختبار ، قد تتمكن من حل مشكلتك . إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات ، فلا تتردد في التحقق من موقع الأسئلة الشائعة (FAQ) على WhatsApp.





































الاسئلة الشائعة :



  • كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود
  • كيف اطلع رقم بدون شريحة
  • تفعيل واتساب
  • كود تشغيل واتساب
  • واتساب امريكي بدون خط
  • نقل الواتس بدون شريحة
  • طريقة فتح واتساب ويب بدون كود
  • تشغيل الواتس خارج مصر

google-playkhamsatmostaqltradent